تصميم الملف التّعريفي للشّركات وكيفيّة كتابة بروفايل الشّركة بالكامل

الملف التّعريفي للشّركات
Mar 24, 2023
الملف التّعريفي للشّركات

المحتوى: 

1- مقدمة عن ملف الشركة التعريفي أو السيرة الذاتية للشركات.

2- ما هو بروفايل الشّركة والملف التّعريفيّ للشركات؟

3- أهميّة الملف التّعريفيّ للشّركات المصمم باحترافيّة.

4- كيفيّة كتابة الملف التّعريفي للشركة أو المؤسسة.

5- كيفيّة تصميم بروفايل شركة احترافي جاهز للطباعة.

6- الوقت اللازم لتصميم بروفايل الشركات أو السيرة الذاتية للشركة.

7- أخطاء احذر ارتكابها أثناء تصميم وإعداد بروفايل الشّركات.

 

 
إن كنت تبحث عن تصميم الملف التّعريفي للشّركات أو كيفيّة كتابة بروفايل الشّركة بالكامل فعليك أن تتابعنا في قراءة هذا المقال، لنقدّم لك شرحًا مفصًّلا ووافيًّا لكلّ ما تبحث عنه.

 

ملف الشركة التعريفي أو السيرة الذاتية للشركات:

 

يعدّ الملف التّعريفيّ للشركات أو السيرة الذاتية للشركات واجهتك الأولى للتّعريف عن خدمات شركتك، وآليّة عملك، وموقعك وسجلّك التّجاري، وهو حاجة فرضها التّطور والمنافسة المتزايدة في عالم الأعمال مع كثرة الشّركات الّتي تسوق لخدمات مشابهة للخدمات الّتي تقدّمها شركتك. وتصميم الملف التّعريفي للشّركات وكيفيّة كتابة بروفايل الشّركة بالكامل هي مهمة ملقاة على عاتق شركات الدّعاية والإعلان الّتي بدورها تتنافس فيما بينها للترويج لأعمالها بطريقة تشدّك إليها لخدمتك بما يناسبك ويريحك، وهذه الخدمات تسمى بالخدمات التّسويقيّة الّتي من شأنها إثبات موقعك بين منافسيك عن طريق إعداد الملف التّعريفيّ للشركات الّذي يضمن لك نجاحه استمراريّة عملك، أمّا إذا كان هذا الملف يحتوي على أخطاء في المحتوى، فستضيع حتمًا هيبة شركتك وثقة عملائك بك، لأنّ الملف التّعريفيّ هو أول لقاء لزبائنك معك في قراءة خدمات شركتك، وفي كسب ثقتهم وارتياحهم للتّعامل معك.. ولأنّ هذه المهمة ليست كباقي المهام نتيجة لارتباط أرباح الشّركة بها، نقدّم لك نحن في شركة وكالة مهارات الفن خدمة تصميم الملف التّعريفي وكتابة محتوى البروفايل وتنسيق التصميم بالكامل وذلك بإشراف فريقنا المتخصص، لنسهل على زبائنك اختيارك من بين عدّة شركات منافسة، والتّعامل معك لكونك الأفضل في مجالك.

 

 

 تصميم الملف التّعريفي للشّركات أو كيفيّة كتابة بروفايل الشّركة بالكامل
 تصميم الملف التّعريفي للشّركات أو كيفيّة كتابة بروفايل الشّركة بالكامل
 تصميم الملف التّعريفي للشّركات أو كيفيّة كتابة بروفايل الشّركة بالكامل

 

ما هو بروفايل الشّركة والملف التّعريفيّ للشركات؟

إنّ المقصود ببروفايل الشّركة والملف التّعريفيّ للشركات العرض الدّقيق لأعمال الشّركة بطريقة إعلانيّة دعائيّة واضحة بعيدًا عن التكلّف اللّغوي والتّعقيد، وبمعنى أدق إعداد سيرة تشبه ملف السّيرة الذّاتيّة لأعمال الشّركة، تراعي من حيث الأنظمة التّراتبيّة في تقديم المعلومات والّتي تبدأ بالتّعريف بالشّركة بشكل مفصّل غير مملّ بمعلومات مجدية وواضحة بأمانة ومصداقيّة عالية، تهم القارئ الّذي يريد التّعرف إلى نشاطها التّجاري. ويشمل بروفايل الشّركة والملف التّعريفيّ للشركات رسالتها ورؤيتها وأهدافها، وخدمات الشّركة وموقعها التّجاري، ومجال أعمالها، وأعمالها السّابقة. وقد يبدأ بروفايل الشّركة أو الملف التّعريفيّ للشركات بكلمة مدير الشّركة وهي عبارة عن كلمة ترحبيّة مرحبة بكلّ العملاء، وتعطيهم نوعًا من الارتياح والثّقة، وهي محببة إلى من يريد التّعرف إلى مدير الشّركة لضمان عنصر الثّقة في التّعامل مع أشخاص حقيقين غير وهميّن.

 

أهميّة الملف التّعريفيّ للشّركات المصمم باحترافيّة:

الكلّ يبحث عن الجودة في العمل والاحترافيّة والاتقان، وهذا ما ستجده في بحثك عن خدمات وكالتنا مهارات الفن الدّعائيّة في تصميم الملف التّعريفي للشّركات وكتابة بروفايل الشّركة بالكامل الّتي تضمن لك الوجود الأقوى بين منافسيك، وتجذب العملاء إلى ميدانك بإقبالهم على التّعامل معك، ما يزيد من أرباحك وشهرتك بين منافسيك وفي ميدانك. وسنعرفك إلى أهميّة الملف التّعريفيّ للشّركات المصمم باحترافيّة وجودة تنافسيّة عاليّة ومهارة، والّتي تشمل:

-تعريف الزّبائن إليك بشكل واضح ومفصّل لا لُبس فيه، ولا حيرة أمام متصفّحٍ قد يشكّ في صحة وجودك بين مناقسيك، وبأنّك شركة وهميّة وغير مجدٍ التّعامل معها..

-إرتياح الزّبائن إلى نوعيّة خدماتك وكيفيّة تعرفهم إليك ما يضمن لك تعاملهم معك..

-هو الطّريقة المنظّمة والهادفة في سوق يتزايد فيه المنافسة ويبقى البقاء للأقوى والأقدر على إرضاء الزّبائن ومواكبة تطلعاتهم إلى أعمالهم..

- الملف التّعريفيّ للشّركات المصمم باحترافيّة طريقة لزيادة أرباح شركتك وإقبال العملاء عليك للتعامل معك والاستفادة من خدماتك وما تقدّمه لهم.

-هو الفكرة والانطباع الأول عنك لدى عملائك.

-هو دليل العملاء إليك ودليلك إلى سوق العمل لزيادة أرباحك واثبات موقعك..

-هو عنوانك ووجودك وهويتك التّجاريّة وواجهتك إلى كلّ العملاء.

-هو عرض لتاريخ عملك بدءًا من تأسيس شركتك وانتهاءً بالأعمال المنجزة.

 

كيفيّة كتابة الملف التّعريفي للشركة أو المؤسسة:

تتنوع المؤسّسات والشّركات فيما بينها في تقديم الخدمات، ومن هنا يبدو التّنوع في كيفيّة كتابة الملف التّعريفي للشركة أو المؤسسة كالتنوع بين البشر، وهو أمر طبيعيّ في عالم تسعى فيه كلّ شركة إلى موقع رياديّ مميّز.. وفي كيفيّة كتابة الملف التّعريفي للشركة أو المؤسّسة يراعى ميدان عمل كلّ شركة أو مؤسّسة، فتصميم الملف التّعريفي للشّركات وكتابة بروفايل الشّركة بالكامل لشركة تُعنى بمجال المقاولات والبناء، يختلف بشكل كبير في المفاهيم عن بناء محتوى وبروفايل تعريفي لشركة بيع الخدمات الذّاتيّة على سبيل المثال أو لشركة ألبسة أو شركة تصميم ألعاب تعليميّة.. وكثر من لا يفقهون هذا التّنوع فيخلطون بين المفاهيم الّتي تبدو ثابتة من حيث آليّة تصميم الملف التّعريفي للشّركات وكتابة بروفايل الشّركة بالكامل وهي:

 

كتابة مقدّمة البروفايل او الملف التعريفي:

تعدّ كتابة مقدّمة البروفايل الواجهة الأولى الجاذبة للقارئ، ولذا يجب أن تصاغ باسلوب سلسل بعيدًا عن الرّكاكة اللّغويّة، وبلغة إعلانيّة وجمل قصيرة وواضحة تُفهم القارئ المغزى، غير معقدة البناء والصّياغة، ولا مانع من وجود بعض العبارات الأدبيّة الجاذبة والّتي تهم صانعي الإعلان، إن كان الموقف يحتمل ذلك بعيدًا عن التّكلّف الشّديد، وبحسب اختصاص كلّ شركة ومجالها إن كان يسمح بذلك أو لا، فعلى سبيل المثال إذا تناولنا مقدمة التّعريف بمحل بيع ملابس أطفال، فيجب أن يكون في المقدمة ما يجذب الأهل ويشدهم لشراء ملابس لطفلهم من المحل الّذي يتصفحون ملفه التّعريفي، وكذلك بشأن بناء مقدمة تخص شركة المقاولات فيجب أن تتضمن عبارات تنافسيّة في مجال المقاولات لم يسبقها أحد منافسيها إليها، تجذب العملاء للتعامل معها وهذا ما نوفره نحن لكم في وكالة مهارات الفن للدعاية والإعلان في مجال تصميم الملف التّعريفي للشّركات و كتابة بروفايل الشّركة بالكامل.  

وكتابة مقدّمة البروفايل يجب أن تحتوي على تعريف مفصل وواضح لخدمات الشّركة لأن القارئ في الوهلة الأولى يجب أن يتعرف إلى الشّركة من مقدمتها العامّة.

 

كتابة كلمة رئيس مجلس الإدارة

إنّ كتابة كلمة رئيس مجلس الإدارة هو اختيار شخصيّ يمكن الاستغناء عنه، ولكن وجوده تعريف للعملاء برئيس الشّركة وتطلعاته في مجاله، وما تسمو إليه شركته.. وأبعد ما في ذلك أن هذه الكلمة تحدد للعميل أسلوب الشّركة في مخاطبة زبائنها ما يجعله يختار إمّا التّعامل معهم إذا كانت الكلمة مرضية له ولما يبحث عنه أو العزوف عن ذلك إذا كانت الكلمة غير متناسبة مع توجهاته وتطلعاته.. وغالبًا ما يرفق هذا القسم "كتابة كلمة رئيس مجلس الإدارة" بصورة صاحب الكلمة..

 

كتابة رؤية الشّركة:

 من الثّابت أنّ كلّ شركة ومؤسّسة تنطلق من رؤية محددة لأعمالها تسمى في البروفايل التّعريفي عنها ب: "رؤية الشّركة" وهي الرّؤية الّتي تقدّمها عن أعمالها لعملائها في مجالها والآليّة المتبعة من قبلها لتحقيق الرّيادة والتّقدم.. وفي كتابة رؤية الشّركة تعريف وتوضيح عن استشراقها للمستقبل وأين سيكون موقعها بين منافسيها..

 

كتابة رسالة الشّركة:

في كتابة رسالة الشّركة يجب التّنبه إلى فكرة أنّ الرّؤية والرّسالة يرتبطان ببعضهما البعض وبالخدمات الّتي تقدمها الشّركة. ولكلّ شركة رسالتها في العمل تتقدم بها إلى عملائها وفق مفاهيم تخاطبهم لجذبهم، ولذا يجب الحرص في كتابة رسالة الشّركة على الوضوح والسّلاسة ومواطن القوّة الّتي تميّز هذه الشّركة عن منافسيها في مجالها..

 

كتابة أهداف الشّركة:

الأهداف تخاطب النّجاح بلغة التّصميم المتبعة في الشّركة، بحيث تضع كل شركة مجموعة من الأهداف تعمل بموجبها.. وفي كتابة أهداف الشّركة مراعاة لمجالها وميدانها، فالأهداف في بروفايل شركة المقاولات تختلف عن أهداف بروفايل شركة أعمال اللوجستية.. ويجب أن يراعى في كتابة أهداف الشّركة الجمل القصيرة والواضحة والصّادقة وأن تكون أهداف قابلة التحقيق..

 

كتابة قيم ومبادئ الشركة:

أثناء كتابة قيم ومبادئ الشركة التي هي بمثابة مجموعة من الأسس الأخلاقية التي تعمل الشركة بموجبها وتحدد علاقة الشركة بموظفيها وعلاقتها بالعملاء، يجب التنبه إلى ارتباط هذه القيم والمبادئ ارتباطا مباشرا ووثيقا بميدان عمل الشركة.

وفي كتابة قيم ومبادئ الشركة توضيح للأسلوب التي تتبعه في أعمالها والذي يحدد موقعها ونجاحها كالمصداقية في العمل واحترام العملاء، والوفاء بالعهود لجهة التعامل مع العميل وكالأمانة والعدالة لجهة التعامل مع الموظفين.

 

كتابة الهيكل الإداري للشركة:

كتابة الهيكل الإداري للشركة ليس شرطًا أساسيًّا في تصميم وكتابة محتوى الملف التّعريفي والبروفايل للشّركات.  

 ولكن التّطرق إلى كتابة الهيكل الإداري للشركة يزيد من ثقة القارئ بالشركة ويعطي قيمة إضافية لبروفايل الشركة، عند كتابة هذا الجزء يجب ذكر أسماء قادة الشّركة ورؤساء الأقسام، ما يخاطب أسلوب الشّركة وطريقة التّفاعل بين الموظفين وسلوكهم في آداء أعمالهم.. لأنّ في الهيكل الإداري مخاطبة لتنظيم الشّركة..

 

كتابة المنتجات أو الخدمات:

إنّ المبالغة في كتابة المنتجات أو الخدمات الّتي تقدّمها الشّركة فخ يقع به غير المتخصصين في تصميم وكتابة الملف التّعريفي والبروفايل للشّركات لأنّ كلّ أمر مبالغ فيه مشكوك بصحته لناحية الصّدق والأمانة في الكتابة، وممكن أن يؤدي الى ملل القارئ والعزوف عن متابعة الاطلاع على بروفايل الشركة ولذا يفضّل في كتابة المنتجات أو الخدمات إدراج بعض الصّور التّوضيحيّة عن عمل الشّركة والمنتجات والخدمات المقدمة والّتي تسوق لها وتقدمها وتتميز بها الشركة وذلك بشكل مختصر.

 

مشاريع الشركة السابقة أو سابقة الأعمال:

لضمان صحة المعلومات المدرجة عن الشّركة ولزيادة ثقة العملاء وإضافة عناصر قوة عند تصميم بروفايل الشركة يفضّل ذكر الأعمال والمشاريع السّابقة الّتي نفذتها الشّركة، إن كانت الشّركة لها تاريخ لا يستهان به في مجالها.. وإن كانت شركة قيد الإنشاء يستغنى عن هذا القسم لعدم إظهار مواطن الضّعف لدى الشّركة، إذ يتم التّركيز على مواطن القوّة. ويفضل عمل قائمة بالمشاريع السابقة والمشاريع الحالية مع أسماء المشاريع وبعض الصور لكل مشروع دون الحاجة للتطرق لقيمة المشاريع والتفاصيل وخصوصاً مشاريع القطاع الخاص للحفاظ على خصوصية العميل.

 

كتابة وسائل التّواصل:

مما لا شكّ فيه أن كتابة وسائل التّواصل من أهم العناصر في تصميم الملف التّعريفي للشّركات وكتابة بروفايل الشّركة بالكامل لأنّ العميل دائمًا يبحث عن كيفيّة التّواصل مع الشّركة إن أعجب بخدماتها وبروفايلها.. وتشمل كتابة وسائل التّواصل ما يلي:

  • أرقام الهواتف الخاصّة بالشّركة
  • عنوان ومقر وموقع الشّركة
  • عنوان البريد الإلكتروني للشّركة وموقعها الإلكتروني
  • وجهات التّواصل الأخرى إن وجدت كالانستغرام أو التّلغرام وغيرها..

وغالبًا ما يفضّل كتابة هذه المعلومات باللّغتين العربيّة والإنكليزيّة..

 

كيفيّة تصميم بروفايل شركة إحترافي جاهز للطباعة:

تبحث عن كيفيّة تصميم بروفايل شركة إحترافي جاهز للطباعة إضافة إلى أننا نقدم لك هذه الخدمة في وكالتنا مهارات الفن للدعاية والإعلان باحترافيّة ودقة وجودة عاليّة، سنعرفك إلى كيفيّة تصميم بروفايل شركة إحترافي جاهز للطباعة يريحك ويضمن وجودك في عالم المنافسة الشّرسة في مجالك وإثبات هويتك التّجاريّة الخاصّة والمتميّزة عن منافسيك وفق ما يلي:

 

 اختيار التّصميم الاحترافي للملف التّعريفيّ:

اختيار التّصميم الاحترافي للملف التّعريفيّ هو تحديد لشكل البروفايل بما يخاطب نشاطها ومجالها، وبمعنى أدق فإن بروفايل شركة المقاولات يجب أن يكون من حيث اللّون يراعي مجال المقاولات كالألوان التّرابيّة على نقيض من بروفايل مطاعم المأكولات السريعة الّذي يكون فيه الميل إلى الألوان الصّاخبة كالأحمر والأصفر والأخضر، وكذلك الأمر فيما يتعلق ببروفايل شركة ألعاب الأطفال.

 

اختيار التّصميم الاحترافي للملف التّعريفيّ يبدأ من:

 -تنوع الأسلوب في العرض الدّقيق بعيدًا عن الرّكاكة والحشو اللّغوي والتّكرار غير المجدي، والجري وراء الأفعال غير المناسبة والمفهومة للعميل أثناء القراءة..

1. التّركيز على مهارات الشّركة الّتي تنافس بها، أي مواطن القوة لدى الشّركة الّتي تميّزها عن منافسيها وعرضها بطريقة محببة ومألوفة للقارئ..

2. الابتعاد عن صيغ المبالغة والمزايدة في عرض المعلومات والاكتفاء بما هو مهم منها..

3. عدم الإطالة واستخدام التّعابير الإنشائيّة المملة والّتي تنفر القارئ وتجعله لا يكمل القراءة.

4. السّعي إلى إيصال الأفكار بصور ملائمة ومناسبة للعرض وبألوان تحاكي المحتوى.

5. الصّدق والأمانة في عرض المعلومات بدقة وفق التّواريخ والمستندات الضّروريّة.

 

الحرص على أخلاقيات العمل:

وفي تصميم الملف التّعريفي وكتابة محتوى البروفايل للشّركات يجب الحرص على أخلاقيات العمل وهو ما يجذب العملاء إلى شركتك ويجعلك الاختيار الأنسب لهم من بين منافسيك.. وفي الحرص على أخلاقيات العمل مزايا ونقاط إيجابيّة تظهر في حسن أداء الشّركة..

 

الصّياغة المختلفة للبروفايل:

تختلف صيغ إعداد البروفايل، ويقصد بالصّياغة المختلفة للبروفايل محاكاة العمل من جوانب عدّة أبرزها:

-التّصاميم العصريّة

-الرّسومات الجذابة

-الألوان المتناسقة

-الأسلوب النّصيّ الإعلانيّ الدّعائيّ الجاذب

 

كتابة عناوين التّواصل بشكل دقيق وصحيح:

من عناصر نجاح البروفايل كتابة عناوين التّواصل بشكل دقيق وصحيح ما يضمن للعميل عدم وقوعه في فخ الشّركات الوهميّة، وما يشكل عنصرًا ضروريًا وأساسيًا للعملاء في اختيار كيفيّة تواصلهم مع شركتك واختيارها، وهي:

-أرقام الهاتف

-عناوين التّواصل الإلكتروني: فيسبوك، إنستغرام..

-العنوان بشكل مفصّل..

 

استخدم المؤثرات البصريّة الجاذبة للعملاء:

يخاطب اللّون الكلمة كما تخاطب الصّورة المضمون، ولذا يجب الحرص على المؤثرات البصريّة الجاذبة للعملاء، لما لها دور أساسي في لفت نظرهم نحو ملف شركتك الّذي سيضمن لك تواصلهم معك في حال إعجابهم به، لأنّ أول ما تخاطب به العملاء هو البروفايل الجاذب الّذي يمثل هويتك وسيرتك الذّاتيّة أمام عملائك.. والحرص على المؤثرات البصريّة الجاذبة للعملاء مخاطبة لاختصاصك ومجالك بألوان تحاكي هذا المجال بشكل مباشر، كاللّون الأخضر للشركات الّتي تُعنى في مجال الرّي والزّراعة، واللّون البنيّ أو الألوان التّرابيّة لشركات المقاولات الّتي تُعنى بأعمال البناء والتّشيد..

 

الوقت اللازم لتصميم بروفايل الشركات:

يحتاج عادة البروفايل الى متوسط وقت يتراوح بين أسبوع الى أسبوعين او أكثر او أقل وذلك مرتبط بتوفر المعلومات والصور او لا، 

كلّ عمل جيد يحتاج إلى وقت كافي وعند إعداد البروفايل يجب ان نعطي الوقت الملائم لكل جزء من أجزاء ملف الشركة التعريفي او سابقة الأعمال والتي تتلخص بالخطوات التالية: 

1- الاجتماع مع مدير الشركة ومدراء الأقسام واخذ المعلومات الأساسية عن الشركة ورؤيتها وقيمها وأهدافها وخدماتها والمنتجات التي تقدمها.

2- استلام بيانات التواصل وصور وبيانات المشاريع والشهادات وغيرها من التراخيص.

3- كتابة المحتوى ومراجعته مع أصحاب القرار في الشركة والقيام بالتعديلات اللازمة.

4- بعد الانتهاء من صياغة المحتوى تتم الترجمة والبدء بالتصميم والمراجعة والتدقيق والتعديل. 

والوقت اللازم لكل مرحلة تختلف حسب سرعة تجاوب جهة صاحب المشروع (البروفايل التعريفي) وقدرت المصمم نفسه على فهم متطلبات ورؤية الشركة. 

 

أخطاء احذر ارتكابها أثناء تصميم وإعداد بروفايل الشّركات:

تحدثنا فيما سبق عن عومل نجاح البروفايل، ولكننا يجب أن ننبه إلى أخطاء احذر ارتكابها أثناء تصميم وإعداد بروفايل الشّركات هي:

1. تجنب وضع عبارة إلخ أو النّقاط أثناء التّعداد لأنّها عامل اختصار سلبي وغير واضح للعميل الّذي يريد أن يعرف عنك كلّ التّفاصيل..

2. تجنب المبالغة في الحديث عن الشّركة وأعمالها..

3. تجنّب الألوان الّتي تشتت نظر القارئ وتزعجه، واحرص على كل ما هو واضح ومفهوم ومقروء.

4. احرص على وضع جهات التّواصل بشكل واضح ومكان لافت في البروفايل..

5. يجب التّنبه إلى عدم الخلط في المفاهيم بين الرّؤية والرّسالة وبين الأهداف والقيم.

6. تجنب ذكر جنسيات الموظفين لأنّ ذلك ليس ما يهم العميل إنّما يهمه جودة العمل.

7. الحرص على التّناسب والتّناسق بين المعلومات الواردة في البروفايل والصّور المدرجة للتّعريف عن أعمال الشّركة.

8. تجنب التّكرار والحشو والمعلومات المعادة.

9. الابتعاد عن وضع تفاصيل العقود الخاصّة المبرمة مع الشّركة.

10. وضوح الأفكار وتسلسلها وترابيتها بشكل يضمن وصول كلّ المعلومات الواضحة إلى القارئ.

11. الصّدق والأمانة في العرض. وبذلك نكون قد نبهناك إلى أخطاء احذر ارتكابها أثناء تصميم وإعداد بروفايل الشّركات لما تشكله من عامل سلبي وغير احترافي في عملك.

وفي بحثك عن تصميم الملف التّعريفي للشّركات وكيفيّة كتابة بروفايل الشّركة بالكامل يسرنا أن نقدم لك خدمات شركتنا المتنوعة في هذا المجال "وكالة مهارات الفن للدعاية والإعلان" بالإضافة إلى المعلومات التّوضيحيّة الّتي قدّمناها لك أعلاه عن مجالنا.

 

وكالة مهارات الفن للدعاية والإعلان:

تبحث عن التّميّز والجودة والوجود الأقوى بين منافسيك، ما عليك إلّا التّواصل معنا إذا أعجبت بأسلوبنا في العمل الّذي قدمنا لك جزءًا بسيطًا من الإضاءة عليه في مقالنا هذا، إذ نحرص في تصميم الملف التّعريفي للشّركات على:

-الدّقة في العمل والأسلوب المتميّز الّي يحاكي رغبات عملائنا.

-الصّياغة اللّغويّة المتينة والمهارات الكتابيّة المختلفة الّتي يجيدها كتابنا.

-التّصاميم العصريّة الّتي تلائم العمل والّتي ينفذها مصممينا بمهارة فنيّة وجودة عاليّة.

-الرضا التّام والإعجاب المقنع لزبائننا بالعمل.

-تنفيذ رؤية العميل بدقة فنيّة عاليّة تحاكي متطلبات السّوق ومستجدّات التّنافس وذلك من خلال المواكبة الدّائمة لكل جديد.

وأخيرًا نحن بخدمتكم طيلة 24 ساعة في اليوم وعلى مدار الأسبوع ما عليكم سوى التواصل معنا

عبر الإيميل: info@skillsarts.com

أو الهاتف: 0096659303181

 

مواضيع قد تعجبك:

تصميم شعار المتجر الإلكتروني

ما هي الهوية البصرية او الهوية التجارية؟

تصميم بروفايل شركة مقاولات

 تسجيل العلامة التّجاريّة

شعارات شركات مقاولات

أفضل برنامج تصميم لوجو

مواقع تصميم الشعارات

كيفيّة وخطوات وأسعار ومكونات تصميم موقع الكتروني تجاري

 

 

 

 

لا تتردد أتصل بنا

contact us

 


whatsapp